ريم د كولهاس بيو

ريم دي كولهاس هو المؤسس والمدير الإبداعي للعلامة التجارية المصممة United Nude. لا ينبغي الخلط بينه وبين عمه المهندس المعماري المشهور عالميًا ريم كولهاس من OMA؛ تم تدريب ريم د. كولهاس أيضًا كمهندس معماري وتخرج بدرجة الماجستير من الجامعة التقنية في دلفت عام 2001.

كانت حسرة القلب هي الدافع وراء دخول ريم في تاريخ صناعة الأحذية، ولولادة الشركة التي تقف وراء بعض تصميمات وتعاونات الأحذية المعمارية الأكثر تقدمًا وابتكارًا اليوم.

بدأت شركة United Nude، التي تأسست عام 2003، بالتعاون مع شركة Galahad Clark (صانع أحذية من الجيل السابع)، بإطلاق حذاء "Möbius" الافتتاحي. تشتهر العلامة التجارية بدفع حدود تصميم الأحذية والتعاون في إصدارات محدودة الإصدار مع مبدعين بارزين من بينهم إيريس فان هيربن، وزها حديد، وروس لوفجروف، ورونالد فان دير كيمب، وإيسي مياكي، وليندا فارو. يُعد كل تصميم من تصميمات United Nudes بمثابة إعادة تفسير لجسم معماري أو يُنظر إليه على أنه استكشاف للإمكانيات التي يوفرها الشكل والحركة والألوان والمواد.

ليس أحد الأشخاص الذين تقتصر حلولهم على حدود العلامة التجارية أو الحجم، فقد بدأت شركة Rem مؤخرًا مشروعًا جديدًا، وهو المستقبل الآخر (TOF). مثال على مشروع من نوع "TOF" هو سيارة Lo Res Car، التي فازت بجائزة تصميم مجلة Wallpaper في 20 عامًا.

des
الأمم المتحدة الحيوية

"مفهوم واضح وابتكار وتصميم عند تقاطع الموضة والهندسة المعمارية". قصة الحب الحزينة لـ Rem D Koolhaas، ابن شقيق المهندس المعماري Rem Koolhaas من OMA والذي يحمل الاسم نفسه، ستُسجل في تاريخ صناعة الأحذية لأنها ولدت الشركة التي تقف وراء بعض تصميمات الأحذية الأكثر تقدمًا في الوقت الحالي.

تم تأسيس كل زوج من أحذية UNITED NUDE عام 2003، بالتعاون مع جالاهاد كلارك (صانع أحذية من الجيل السابع)، وهو إعادة تفسير لجسم معماري أو يمثل استكشافًا للإمكانيات التي توفرها الحركة والألوان والمواد.

بدءًا من حذاء "Möbius" الافتتاحي، يتم توجيه العلامة التجارية بشكل متساوٍ من خلال تجاوز حدود تصميم الأحذية والتعاون في إصدارات محدودة الإصدار مع مبدعين بارزين من إيريس فان هيربين إلى زها حديد وإيسي مياكي.