ماركة
"انتهى بنا الأمر إلى كسر قواعد الأحذية ، ليس بغرض كسرها ، ولكن ببساطة من خلال عدم معرفتنا بها."
-ريم د. كولهاس
بصفتها من بنات أفكار المصمم المتدرب معمارياً ريم دي كولهاس (ابن شقيق المهندس المعماري ريم كولهاس الذي يحمل نفس الاسم) ، فإن UNITED NUDE هي علامة تجارية موجهة نحو التصميم عند تقاطع الموضة مع الهندسة المعمارية. منذ عام 2003 ، تبنت الشركة المقياس الملموس للأحذية (من بين أشياء أخرى مثل الساعات والأثاث والسيارات) كوسيلة لتصميم أشياء هندسية خالصة وبساطة من خلال الشكل. من خلال اتباع نهج معماري للتصميم ، تشتهر شركة UNITED NUDE بقدراتها الهيكلية وتفتخر بتصميمات أحذية ذات ارتفاع وشكل غير مسبوقين. لقد منحهم هذا الالتزام فرصًا للتعاون مع مبتكري الموضة المتشابهين في التفكير مثل Iris Van Herpen و Issey Miyake. تسترشد العلامة التجارية في أجزاء متساوية بإصرارها على الابتكار والحداثة ، وقدرتها على تحقيق كلاسيكيات التصميم التي تتجاوز الزمن.