إيسي مياكي × يونايتد نيود

مشروع الأحذية لربيع وصيف 2022

تقدم ISSEY MIYAKE وUNITED NUDE مشروع الأحذية الحادي عشر على التوالي في أسبوع الموضة في باريس. يتميز موسم ربيع وصيف 2022 بثلاثة أحذية مصنوعة بدقة: حذاء FIN FLAT mule، وFIN SANDAL سهل الارتداء، وحذاء BOUNCE FIT 2 الرياضي المنخفض.

هذا الموسم، الأحذية مستوحاة من البحر: انكسار أمواج الماء، والحياة تحت الماء، والرياضات المائية. يُطلق على الأحذية اسم "FIN" وهي مشتقة من السمات التشريحية للأسماك وزعانف السباحة المستخدمة في الغطس. إنه يسلط الضوء على شكل أصابع القدم المميز ورباط مع جزء علوي من الجلد يحافظ على المظهر العام النظيف والأنيق. يأتي مفهوم BOUNCE من الحركة السائلة لتموجات الماء، والنعال الخارجية للأحذية خفيفة ومرنة مع جزء علوي محبوك ثلاثي الأبعاد نظيف ومصنوع من خيوط معاد تدويرها.

issey2 issey3

إيسي مياكي

تم إطلاق المجموعة الأولى لـ ISSEY MIYAKE في نيويورك عام 1971 وبدأ عرضها في أسبوع الموضة في باريس اعتبارًا من خريف وشتاء 1973.

منذ البداية وحتى يومنا هذا، ركز تصميم إيسي مياكي على مفهوم "قطعة من القماش". كسر إيسي مياكي الحدود بين الشرق والغرب واتبع "الجسد والنسيج الذي يغطيه والعلاقة المريحة بين الاثنين" كمفهوم أساسي، صادم ولقي صدى لدى الناس في جميع أنحاء العالم.

لقد تطورت شركة ISSEY MIYAKE لتشمل عددًا كبيرًا من الموظفين المبدعين والتقنيات الجديدة المبتكرة، ولكن أسلوب تصميمها الأساسي - وهو صنع الملابس من مواد أصلية بدءًا من البحث عن خيط واحد - قد تجاوز الأجيال.

تقوم ISSEY MIYAKE بتصميم مشاريع الأحذية مع UNITED NUDE منذ عام 2016.



معلومات الاتصال


استفسارات وسائل الإعلام والصحافة العالمية - pressunitednude@ntde.com
استفسارات البيع بالجملة وغيرها - unitednude@ntde.com