<b>LO RES CAR</b>

سيارة لو ريس

//// الفائز بجائزة تصميم ورق الحائط لعام 2016 وجزء مميز من DNA UNITED NUDE

ظهرت سيارة Lo Res لأول مرة في مشروع Lo Res، وهو مفهوم مميز للعلامة التجارية. تعتمد طريقة تصميم Lo Res على مبدأ إعادة تصميم نفس الكائن في سلسلة، مع خفض الدقة ثلاثية الأبعاد في كل مرة، مما يؤدي إلى تصميم أكثر تجزئة وتجريدًا في كل خطوة على الطريق. جاء شكل Lo Res Car من خفض الدقة ثلاثية الأبعاد لسيارة Lamborghini Countach الشهيرة، وهي من تصميم Marcello Gandini (في Bertone) منذ أوائل السبعينيات.

يمكن وصف السيارة بأنها تجربة تصميم مفاهيمي، وليست سيارة تقليدية.

مع مقعدين متحاذيين، يجلس الراكب خلف السائق. يوفر الانزلاق في الشوارع داخل كبسولة شفافة مصنوعة من مادة البولي كربونات تجربة قيادة فريدة من نوعها. تقتصر سرعة نظام الدفع الكهربائي حاليًا على 50 كم/ساعة، كما أن السيارة نفسها ليست مسموحة بالسير في الشوارع، لأن هذا من شأنه أن يعرض تصميمها التجريبي والمتطرف للخطر.

تصل سيارة UNITED LO RES CAR إلى 50 مليون مشاهدة في أغنية RICH THE KID FT. كندريك لامار "الفريزر الجديد" فيديو موسيقي

شاهد الآن

بعد فوزها بجائزة تصميم مجلة Wallpaper في عام 2016، بدأت سيارة Lo Res تشق طريقها حرفيًا حول العالم، وفي نفس الوقت تتضاعف أعدادها. يصل إجمالي عدد المركبات الآن إلى أربعة، وبعد ظهورها في المعارض والأفلام، ظهرت سيارة Lo Res Car لأول مرة في موسيقى الهيب هوب مع الفيديو الموسيقي "New Freezer" لفرقة Rich The Kid.

ريم دي كولهاس، المدير الإبداعي ومؤسس United Nude: "كانت المشاركة في إنتاج الفيديو تجربة رائعة. كان الأمر يتعلق بالتجربة وتجاوز الحدود، لذلك شعرت وكأنني في بيتي. وفي أحدث أغنية لـ Rich The Kid، يتحدث عن قيادة سيارة Space Coupe. بالنسبة لي، هو يغني تمامًا عن هذه السيارة؛)".

سيارة LO RES في معرض DISRUPTORS /// متحف بيترسن للسيارات في لوس أنجلوس (2019)

سيارة LO RES في جراند بازل سويسرا (2017)

القصاصات الصحفية: